مسجات حب


يا هلا ومرحبا فيكم في منتديات
بي بليد المعركة الحديدية الرسمي
::S::
سجل معنا وكن احد اعضاء هذا
المنتدى المتميز باعضاءه ومواضيعه
والمنتدى الاول لمشاهدي ومحبين
بي بليد


مسجات حب

اهلا وسهلا بكم في مسجات الحب
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أدع ـــــــــــــــــــــــس       أعجبني       أدعس  Like

شاطر | 
 

 حصري ابو عمر الا متى والسبب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الكتكوت الشرس
الكتكوت الشرس
avatar

<b>المشاركات</b> المشاركات : 593
<b>التقيم</b> التقيم : 29183
<b>يوم نورتنا </b> يوم نورتنا : 14/06/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: حصري ابو عمر الا متى والسبب    الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:14 am

ابو عمر الا متى والسبب
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا / هاردلك يالجمهورالعالمي الملكي على الخساره الغير متوقعه من الاهلي !!!!

ثانيا / موضوعي ورسالتي الى الكابتن (حسين عبدالغني) الى متى يابو

عمر وانت تلعب باقل المجهود ومتعمد البرود امام الاهلي وبقيه الفرق

تلعب بالروح العاليه والقتاليه والنرفزه والذوق والاحتراف

والعصبيه ولماذا تريد خسارة النصر من الاهلي وفوز الاهلي على باقي


الفرق هل ( عشان انتي اهلاوي منذو الصغر وترعرعت فيه وتحبه اكثر من اي
شي في الدنيا ) والله مو ذنب الجمهور النصرواي تسوي كذا؟ ياليت انك لم


تحترف خارجيا وتتعلم صديق الامس يصير عدو اليوم واكبر مصيبه انك لاعب كبير وخبيرولك صولاتك وجولاتك.... واظن انك لم تتعلم ايضا

من خيانة الاهلي بعد ذهابك للاحتراف خارجيا واردت العوده الى السعوديه


وتحديدا الاهلي (نعرف كيف كان ردة فعلهم تجاهك وقرارهم تجاهك ) الي اقدر
اقوله انه والله حرام عليك تسوي كذا بالنادي عامه والجمهور خاصه.. المصيبة
هنا انه متى يسكت

ابو عمر عندما يظلم في الملعب سوءآ من حكم او لاعب الا امااام الاهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤالي هنا لادارة النصر وخاااااااااصة اداري الفريق ؟
لماذا يلعب حسين عبدالغني امام الاهلي وانتم عارفين قوة تعاطفه وحبه لهذا الفريق الاهلاوي؟؟؟؟

وجهت نظري (وامنيتي) كمشجع نصراوي يموت في هذا الكيان
وجهت نظري ان الاعب حسين عبدالغني يتكي في الاحتياط امام الاهلي والسبب
حبه وعاطفته القويه وميوله الا محدوده وتعمده العب ببرود امام الاهلي
وخسارة النصر اقل اقل اقل من عايدي عنده... وايضا يتكي على الدكه امام
الاتحاد لحقده وكرهه لهذا الفريق ونعرف كم مره حاول يتسبب في خسارة الفريق
واخرتها نرفزته وعصبيته الغير مبرره واكلناها خمسه على كيف كيفكم...وبقيه
المباريات امام هذا الفريق الاتحادي فصدقوني الله الي ستر واغلب لاعيبة
الاتحاد صارو عارفين انه بأتفه الاشياء نسويها مع ابو عمر نعتبره (
كرت احمر وطرد) والفريق صار مهزوم... وعلى قول المثل(الباب الي يجي منه ريح سده واستريح ياقريني) واتوقع مو ناقصين فضايح وهزايم ياسمو الامير


اخيرآ

يشهد
علي الله اني ماكتبت هذا الموضع بسبب حقد اوكره لابو عمر بس هذا الي شفناه
واتمني ان يعود العالمي الى البطولات بعودة الاجتماع الاخير والله يوفق
العالمي في بقية المباريات ومن احسن الى احسن..


وصلى الله هما على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ........

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smss.own0.com
Admin
الكتكوت الشرس
الكتكوت الشرس
avatar

<b>المشاركات</b> المشاركات : 593
<b>التقيم</b> التقيم : 29183
<b>يوم نورتنا </b> يوم نورتنا : 14/06/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حصري ابو عمر الا متى والسبب    الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:15 am

ابوعمر كآن اهلاوي ..!؟

كيف وشلون .!.؟؟

طيب نتخيل ان برناوي لعب او فلاته بنفوز مثلأ ...!؟

اتمنى ان تتكلم بشكل عام للفريق ومستواهـ ..
وابوعمر ماقصر لاكن مابليد حيله..

تبيه يضرب او وش بالضبط عشان تبريء حسسين ..؟
نحمدالله انه ساكت عن حقه للحين بسسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smss.own0.com
Admin
الكتكوت الشرس
الكتكوت الشرس
avatar

<b>المشاركات</b> المشاركات : 593
<b>التقيم</b> التقيم : 29183
<b>يوم نورتنا </b> يوم نورتنا : 14/06/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حصري ابو عمر الا متى والسبب    الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:15 am

آبو عمر وبس روعة روعة فنان يا وديع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smss.own0.com
Admin
الكتكوت الشرس
الكتكوت الشرس
avatar

<b>المشاركات</b> المشاركات : 593
<b>التقيم</b> التقيم : 29183
<b>يوم نورتنا </b> يوم نورتنا : 14/06/2011
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: حصري ابو عمر الا متى والسبب    الإثنين سبتمبر 19, 2011 3:16 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://smss.own0.com
 
حصري ابو عمر الا متى والسبب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مسجات حب  :: مسجات الحب العامة :: ! ஜ .¸¸ ﬗm المنتدي العام mﬗ ¸¸. ஜ-
انتقل الى: